الاتحاد يتطلع لنصف نهائي بطولة اسيا بكرة القدم

    شاطر
    avatar
    ahmed-10-messi
    عضو نشيط

    عضو نشيط

    ~][ الدولة ][~ : السعودية
    ~][ الجنس ][~ : ذكر
    ~][ عدد المساهمات ][~ : 38
    ~][ نقاط التميز ][~ : 2533
    ~][ السٌّمعَة ][~ : 0
    ~][ تاريخ التسجيل ][~ : 27/09/2011
    ~][ الموقع ][~ ~][ الموقع ][~ : http://alhoot.forumarabia.com/
    ~][ الترفيه ][~ ~][ الترفيه ][~ : 26150adf

    الاتحاد يتطلع لنصف نهائي بطولة اسيا بكرة القدم

    مُساهمة  ahmed-10-messi في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 4:44 am

    [يتطلع الاتحاد السعودي إلى حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال اسيا لكرة القدم عندما يلعب في ضيافة سول الكوري الجنوبي الثلاثاء. وفاز الاتحاد بفضل هدف في اللحظات الأخيرة على سول 3-1 في مباراة ذهاب دور الثمانية التي اقيمت في استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة قبل نحو اسبوعين ولذلك سيدخل الفريق مباراة الإياب بثلاثة خيارات. ويمكن للاتحاد الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد لضمان الظهور في الدور نصف النهائي للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

    واستعد الاتحاد بجدية لخوض المباراة إذ سافر إلى سول قبل نحو اسبوع واحد من موعد انطلاق المباراة حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء هناك. لكن الاتحاد سافر إلى كوريا الجنوبية بعدما مني بخسارته الأولى في الدوري السعودي هذا الموسم بتعثره أمام الاتفاق بهدف مقابل لا شيء ولذلك فإنه سيحاول نسيان هذه الخسارة عن طريق التقدم في بطولة اسيا.

    وكان الاتحاد بلغ نهائي بطولة اسيا 2009 قبل أن يخسر أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2-1 لكنه حتى لو كرر هذه النتيجة سيضمن التأهل لملاقاة الفائز من سيريزو الياباني وتشونبوك الكوري الجنوبي. وبلغ الاتحاد هذا الدور بعد فوزه في مباراة من دور واحد على غريمه الهلال بطل السعودي 3-1 وهي النتيجة التي دعمت كثيرا استمرار المدرب البلجيكي ديميتري دافيدوفيتش في منصبه الذي يشغله للمرة الخامسة.

    وسيدخل ديميتري المباراة بتشكيلة مكتملة بعد تعافي الكويتي فهد العنزي أفضل لاعب في كأس الخليج الماضية من إصابة في القدم لكن تبقى مشاركته في التشكيلة الأساسية محل شك. ومن المرجح أن يحافظ الاتحاد على تشكيلته الأساسية بوجود الحارس مبروك زايد ورباعي الدفاع راشد الرهيب وأسامة المولد صاحب الهدف الثاني في مباراة الذهاب وحمد المنتشري ومشعل السعيد على أن يلعب خمسة لاعبين في وسط الملعب.

    وسيقود محمد نور صاحب الهدف الأول في مباراة الذهاب والعائد إلى تشكيلة منتخب السعودية خط الوسط بجوار سعود كريري والبرتغالي باولو جورج والشاب محمد أبو سبعان والبرازيلي ويندل جيرالدو صاحب الهدف الثالث في مرمى سول. وسيفاضل ديميتري على الأرجح بين نايف هزازي والجزائري عبد الملك زياية لاختيار مهاجم واحد في التشكيلة الأساسية.


    من جهة ثانية، أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اعتبار سيباهان الإيراني خاسرا 3- صفر أمام السد القطري في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اسيا بسبب مشاركة لاعب موقوف معه. وفاز سيباهان بهذه المباراة 1-صفر في 14 سبتمبر أيول الجاري لكن السد سيدخل الان مباراة الإياب في الدوحة الأربعاء وهو متفوق 3- صفر.

    وقال الاتحاد الاسيوي في بيان بموقعه على الانترنت "توصلت لجنة الانضباط الى أن رحمان أحمدي لاعب سيباهان كان يجب أن يتم ايقافه بسبب حصوله على انذارين خلال منافسات دور المجموعات من دوري أبطال اسيا عام 2011 عندما كان يلعب مع بيروزي الإيراني." وبوسع سيباهان استئناف القرار خلال ثلاثة أيام.




    بتوفي للعميد بكرا afro
    avatar
    بنت الدلوعهــــ
    عضو مميز

    عضو مميز

    ~][ الدولة ][~ : السعودية
    ~][ الجنس ][~ : انثى
    ~][ عدد المساهمات ][~ : 74
    ~][ نقاط التميز ][~ : 2585
    ~][ السٌّمعَة ][~ : 0
    ~][ تاريخ التسجيل ][~ : 16/09/2011
    ~][ العمر ][~ : 25
    ~][ الموقع ][~ ~][ الموقع ][~ : جده
    ~][ الترفيه ][~ ~][ الترفيه ][~ : خريجه ثانويه

    رد: الاتحاد يتطلع لنصف نهائي بطولة اسيا بكرة القدم

    مُساهمة  بنت الدلوعهــــ في السبت أكتوبر 01, 2011 7:33 am





    مشكــــــــــــــــــورـــــــــــــــــ sunny ـــــــــــــــــــــ




      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 4:06 pm